='site-wrapper'>
الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013
2:43 م

حظر اي موقع دون برامج في جهازك


الى جميع من يريدون غلق بعض المواقع عن اخ او ايا كان طريقة سهلة بدون اي برامج عكس مايروج له البعض برامج اغلبها خصصت لاغراض  غير المصرح بها  ادلكم على طريقة في الويندوز هناك بعض الخدع  لمنع موقع  على شبكة الانترنت  من الفتح في نظامك الخاص وذلك عبر مضيف الوينذوز.
لهذه الطريقة لا تحتاج لاي برامج اضافية تثبتها على جهازك كل ماتحتاجه هو معرفة القليل و بعض القدرة على تحرير الملفات  بمساعدة المفكرة  يوجد في نظام الويندوز مضيف خاص بتعيين عناوين برتوكولات  الانترنت واسماء مجموعة من المواقع المضيفة لحاسبك الشخصي .
باستخدام الخدعة  يمكنك من جعل الجهاز يرسل الاشارة لنفسه دون الطلب من النت  اي اعادة التوجيه مركزيا لنفس الجهاز لايستعن بادوات خارجية  لتفعيل ذلك نتبع الخطوات الاتية :
الخطوة الاولى :
افتح :  C:\Windows\System32\drivers\etc
او ابحث عن الملف مباشرة عبر مستكشف الويدوز
الخطوة الثانية :
بعد ان وصلنا للمجلد المطلوب ابحث عن ملف  اسمه المضيف اضغط بزر الماوس الايمن  اضغط على فتح بواسطة المفكرة
الخطوة الثالثة :
في المفكرة ، ستشاهد عدة أسطر من النص تستخدم لأغراض رسم الخرائط. اذهب إلى السطر الأخير من النص (يجب أن أقول شيئا بخصوص المضيف المحلي ) ، اضغط الآن تدخل لتحريك المؤشر إلى نهاية الملف ثم اكتب " 127.0.0.1 " (بدون رموز ) واضغط على مفتاح المسافة .
الخطوة الرابعة :
الآن، اكتب عنوان محدد من الموقع الذي ترغب في حظر على نفس الخط . على سبيل المثال ، اكتب " 127.0.0.1 www.reddit.com " ، " 127.0.0.1 www.facebook.com " لمنع كل هذه المواقع.

كل المواقع التي تكتبها اصبحت محظورة  ارجو ان اكون قد وفيت في الموضوع 
  تقبلو تحيات اسلام بن عمران 
صورة للتوضيح
 

هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

انت مسؤول عن تعليقك امام الله من فضلك اخي في الله حافظ على ان يكون تعليقك بدون كلام بذيئ

كل تعليقات الشتم والسب تحذف

أقوال وحكم