='site-wrapper'>
الاثنين، 25 نوفمبر 2013
11:35 م

NSA جهاز الاستخبارات السيبارانية


المخابرات الامريكية كانت تتجسس على 50.000 شبكة حول العالم  بحيث كانت قد برمجت تطبيقات خاصة  مصممة خصيصا لسرقة المعلومات الحساسة  اثبت ذلك ادوارد سنودن العميل الهارب الذي كشف القضية التي فجرت العالم .
اعتمدت الااستخبارات الامريكية على جهاز خاص اسمه  جهاز شبكات الاستغلال CNE  ويتم تنفيذ من قسم خاص اسمه TAO عمليات الدخول المصممة هذه الدائرة توظف حوالي الف من المتسللين المتخصصين في المجال .
العمليات السيبرانية هي ذات أهمية متزايدة ل وكالة الأمن القومي . الكمبيوتر الخارقة غير مكلفة نسبيا و توفرالمشقة لوكالة الأمن القومي مع فرص الحصول على المعلومات التي لولاها لم يكن لديك الوصول إليها. يظهر NSA- تقديمها CNE - عمليات في بلدان مثل فنزويلا والبرازيل. البرمجيات الخبيثة المثبتة في هذه الدول يمكن أن تظل نشطة لسنوات دون أن يتم اكتشافها .و يمكن تفعيلها ' خلايا نائمة ' مع ضغطة واحدة على زرالبرمجيات الخبيثة يمكن التحكم فيها عن بعد و يتم تشغيل وإيقاف حسب الإرادة. ' يزرع  كخلايا نائمة ' رقمية التي يمكن تفعيلها بضغطة واحدة على زر . وفقا لصحيفة واشنطن بوست، وقد بدات وكالة الأمن القومي تنفيذ هذا النوع من العمليات السيبرانية منذ عام 1998.وقد عرض الفائدة في القرصنة - المخابرات الهولندية - AIVD و MIVD . تم إنشاء ها في وقت مبكر في عام 2013 - وحدة سايبر المشتركة SIGINT - JSCU . و JSCU هو وحدة مشتركة بين الوكالات بالاعتماد على الخبراء مع مجموعة من مهارات تكنولوجيا المعلومات . يحظر هذه الوحدة الجديدة في القانون من أداء نوع من العمليات التي تقوم بها وكالة الأمن القومي عن القانون الهولندي لا يسمح بهذا النوع من البحث على الإنترنت .هذا  وأشار المتحدث باسم الحكومة الامريكية  على أن أي كشف عن المواد السرية غير ضارة لأمننا القومي .
صورة تبين الدول  المقرصنة في العالم 

هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

انت مسؤول عن تعليقك امام الله من فضلك اخي في الله حافظ على ان يكون تعليقك بدون كلام بذيئ

كل تعليقات الشتم والسب تحذف

أقوال وحكم